skip to Main Content
أطلق مشروعك الإلكترونى عبر الويب    |    i@tqoo.net      

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت
سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت، مؤسس موقع سيو صح هو أحمد عزت حيث قام بإطلاق موقع سيو صح يوم 13/8/2013 كمدونة على بلوجر وقام بالتدوين فى العديد من المواضيع على مدار خمس سنوات وقام بإطلاق العديد من كورسات السيو SEO على اليوتيوب أشهرها على الإطلاق هو كورس ستيب سيو وكورس مشروع نيتش للربح من الإنترنت وكورس AB SEO الذى أطلقه مؤخراً، واليوم ننشر سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت.

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت

إذا كان الغرب يملكون “Brian Dean” مؤسس “Backlinko” فنحن في الموطن العربي نملك احمد عزت مؤسس موقع سيو صح وصاحب بعض البرمجيات في مجال السيو. يعتبر احمد عزة تلميد الاستاذ عبد الكريم بن محمادي في هذا المجال. كما ان احمد قد شارك في العديد من المتقيات في مصر وشارك العديد من المعلومات القيمة في مجال السيو سواء على موقعه سيو صح او قناته على اليوتوب.

قام احمد عزت بطرح العديد من الكورسات في مجال السيو سواء المجانية او المدفوعة ومن اشهرها: كورس أسرار السيو و “Brand Zone”من حيث الكورسات المجانية وكذلك كورس “سيو ماكس” من حيث الكورسات المدفوعة. “صراحة لقد شاهدت كل كورساته ?”، كما يمكنك متابعته على الفايسبوك وقناته على اليوتوب حيث يقوم بطرح اشياء رائعة لا تطرح في سيو صح.

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت 47

سر نجاح موقع سيو صح لمالكه الشاب المصري أحمد عزت

يقدم الموقع لمتابعيه العديد من المقالات المفصلة فى مجال السيو والتسويق الإلكترونى حيث يقوم أحمد عزت بشرح تفاصيل السيو بشكل مبسط للمبتدئين والمحترفين من العاملين فى مجال الـ SEO .

فى عام 2018 تم إطلاق شركة سيو صح وإنضم لفريق عمل سيو صح 5 أفراد متخصصون فى تحسين المواقع فى محركات البحث يقومون بالعمل دوام كامل فى خدمة العديد من عملاء سيو صح حتى يدفعوا نتائج مواقعهم إلى الصفحة الأولى فى جوجل .

على مدار 5 سنوات أجرى أحمد عزت العديد من الحوارات واللقائات الصحفية أبرزها لقاء صحفى فى جريدة التحرير ولقاء على موقع ترايدنت الشهير حيث تحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالعمل من المنزل والسيو وكيف بدأ موقع سيو صح .

يقوم أحمد عزت حالياً بالتدوين فى مجال السيو على موقعه بشكل أسبوعي حيث يقوم بعرض مقالة جديدة كل يوم سبت وإجراء ويبنار ثابت فى يوم الـ 25 من كل شهر يجيب فيه عن تساؤلات متابعى سيو صح على الفيس بوك وتويتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top