skip to Main Content
أطلق مشروعك الإلكترونى عبر الويب    |    i@tqoo.net      

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني
قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني، أطلق رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية موقعاً للتجارة الإلكترونية بالتعاون مع صندوق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية باستثمار أولي قدره مليار دولار حيث يسعى للاستفادة من سوق المبيعات عبر الإنترنت المتزايد في منطقة الشرق الأوسط، وهي محاولة لإنشاء نسخة محلية من مواقع التجارة الإلكترونية العملاقة مثل أمازون و علي بابا.

التسوق الالكتروني هو من أحدث أساليب التسوق في العصر الحديث، نتيجة للتطور التكنولوجي الهائل الذي أصبح يحيط بنا في كل مكان، لذلك انتشرت مواقع التسوق الإلكتروني بشكل كبير جدا وأصبحت تحصل على أعلى نسبة من الزوار من كل مكان بالعالم، فمع تنوع عرض البضائع والسلع زادت نسبة الزائرين حيث يتهافتون على تلك المواقع لإمكانية اختيار من بين ملايين السلع وسهولة توصيلها إلى المنازل في يد المستهلك مباشرة، ننشر الآن قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني.

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني

منصة نون دوت كوم هي أكبر منصة تسويقية في الشرق الأوسط والتي سوف تثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي بحصة 50%. وستباشر المنصة عملها في السعودية والإمارات في نفس الوقت، وستكون البداية من خلال عرض 20 مليون منتج، وستمثل المنصة وجهة تسوق إلكترونية جديدة، تمثل نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة، ومن بين هذه المنتجات توفير أكبر تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط تضم 20 مليون منتج تغطي مجالات الأزياء، والإلكترونيات، والكتب، ومستلزمات المنازل والحدائق، والرياضات والنزهات، والصحة والجمال، والعناية الشخصية، والألعاب، ومنتجات الأطفال والمواليد الجدد، وغيرها.

بالإضافة إلى مساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، منها مركز لتوصيل الطلبيات في الإمارات تتجاوز مساحته 3,5 مليون قدم مربعة، أو ما يزيد على مساحة 60 ملعباً لكرة القدم، على أن يتم إطلاقها خلال يناير 2017 وهي نقطة تحول تاريخية لتاريخ التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط.

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني 51

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني

متجر نون دوت كوم

الموقع الجديد سوف يتنافس بالطبع مع موقع سوق كوم والذي شهد هو الآخر نمواً كبيراً خاصة بعد حصوله على 275 مليون دولار من مجموعة المستثمرين الدوليين و50 مليون دولار من الذراع الاستثماري ستاندرد تشارترد.

أما العبار فهو رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية التي كانت وراء بناء برج خليفة الذي يعد أطول برج في العالم، ومركز دبي مول الذي يعد الأكثر إزدحاماً في العالم كما أن للشركة خطط لبناء برج يفوق في إرتفاعه برج خليفة.

وقال العبار إنه التقى مع جيف بيزوس رئيس شركة أمازون خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي وذلك لتبادل المعلومات والخبرات حول التجارة الإليكترونية وأوضح أن بيزوس ليس جزءاً من المشروع الجديد.

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني 53

قصة نجاح منصة نون للتسويق الإلكتروني

شراكة ايباي مع متجر نون

وقعت منصة نون للتجارة الالكترونية عقد شراكة مع متجر eBay الأمريكي يُتيح بموجبه بيع المنتجات المتوفرة على eBay في منطقة الخليج، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية والإمارات.

ما هي مميزات الشراء من متجر نون؟

  • يمكنك من خلال متجر نون للتسوق شراء كافة احتياجاتك، حيث يضم خيارات واسعة للتسوق سواء كانت الأزياء، منتجات التجميل والعناية الشخصية للرجل والمرأة، الأجهزة الإلكترونية، بجانب احتياجات المنزل والمطبخ المتنوعة.
  • يمكنك الحصول على تجربة تسوق رائعة وبسيطة من خلال تطبيق نون على جوالك من خلال تحميله من الاب ستور، أو جوجل ستور.
  • المنتجات داخل موقع نون دوت كوم جميعها أصلية 100%ن وموثوق بها.
  • يمكنك شراء منتجات البراندات العالمية سواء كانت المكياج أو الأزياء، بسعر أقل من جميع المتاجر في الوطن العربي، خاصة الإلكترونيات.
  • هناك أكثر من طريقة آمنة للدفع حتى يختار العميل أكثر وسيلة مناسبة لهم
  • يقدم متجر نون العديد من الخصومات والعروض على جميع المنتجات والتي تصل إلى أكثر من 70%.
  • يقدم نون خدمة شحن سريعة تصل إلى 24 ساعة، مقابل تكلفة قليلة تصل إلى 12 ريال سعودي.
  • الاستفادة من الشحن المجاني عند تخطي الطلبية 250 ريال سعودي.
  • توفير الكثير من كوبونات خصم نون التي تمنح العملاء خصومات مجزية على الطلبية تصل إلى 30%.
  • إمكانية التواصل مع متجر نون بكل سهولة والحصول على استجابة سريعة وفورية لكافة استفساراتك.
  • يمكن إرجاع المنتجات التي تم شرائها في حالة وجود خطأ أو عيب بها خلال 15 يوما من موعد التسليم.
  • يحصل العملاء على المنتجات مغلفة بشكل لائق وأنيق وأيضا حماية السلع القابلة للكسر بشكل جيد.

يمكنكم الإطلاع على هذه القصص أيضاً:
قصة نجاح رجل الأعمال كيفين روز مؤسس موقع Digg
تعرف على تفاصيل قصة نجاح وتقدم يوتيوب Youtube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top