skip to Main Content
أطلق مشروعك الإلكترونى عبر الويب    |    i@tqoo.net      

1 - دراسة المشروع و تقدير الميزانية

قم بتقدير الميزانية الخاصة بك للتعرف على تفاصيل التكاليف المناسبة حيث يستغرق عادة تقدير الميزانية لمشروعك الإلكتروني وقت قدره من يوم حتى 4 أيام عمل .

أطلق العنان لأفكارك و إدرسها جيداً !

فى هذه الخُطوة تبدأ فى طرح أفكارك و التعرف على ميزانية المشروع الإلكتروني الخاص بك , و الذى يتيح لك سهولة تحديد أسباب الفشل و معالجتها قبل التنفيذ بالإضافة إلى أننا فى tqoo نقوم بتحديد مدى جدوى تنفيذ مشروعك و يبقى قرار الرفض و القبول النهائى من خلال أحد المسئولين المتخصصين مع توضيح الأسباب لك . فنحن حريصين جدا على عدم إضاعة الوقت و المال فى مشاريع لا فائدة منها أو مكررة لذا إبتعد عن أى أفكار مستهلكة لا تتميز بالإبداع أو الإنتاجية .

2- تقديم طلب تنفيذ مشروع إلكتروني

تستغرق خطوة تنشيط حسابك بعد تقديم الطلب فترة قدرها 3 أيام كحد أقصى .

خطوات التنفيذ الأولى

قم بتقديم طلب تنفيذ مشروع إلكترونى بعد التعرف على تفاصيل المشروع و تقدير الميزانية . حيث من خلال هذه الخطوة يتم تفعيل حسابك و توضيح كافة تفاصيل المعاملات المالية و بنود الإتفاق و إتاحة فواتيير الخدمة و إنشاء حساب خاص بك فى منطقة إدارة المستثمرين .

3- إدارة المشروع الإلكتروني

تعرف على كيفية إدارة مشروعك الإلكترونى عبر لوحة تحكم خاصة نوفرها لك فور تنشيط الحساب مباشرة .

الدقة و الوضوح

ركزنا على الدقة و الوضوح فى هذه المرحلة حيث بعد تنشيط حسابك مباشرة سوف تحصل على لوحة تحكم خاصة بك تحتوى جميع التفاصيل و المعلومات الهامة حول مشروعك فعلى سبيل المثال سيكون لديك العديد من الخيارات مثل .

( قائمة المهام & الفواتير و العقود & الإنجازات & المناقشات & نظرة عامة على المشروع & الجدول الزمنى & بيانات فريق العمل & بطاقت الدعم & المصاريف و التكاليف & الأهداف ما تم منها و ما هو قيد التنفيذ & الإحصائيات و التقارير & الأنشطة  ) .

فى Tqoo نستخدم نظام إدارة مختلف تماماً عن الشركات الأخرى كما نعتمد على أفضل أنظمة CRM المتاحة .

4- الجدول الزمنى و مهام المشروع

نستعرض معك الجدول الزمنى و المهام التى سيتم تنفيذها للمشروع الإلكتروني و المدة الإفتراضية لتسليم المشروع الإلكترونى هى 45 يوم عمل ما لم يتم إبلاغك بمدة زمنية مختلفة تتناسب مع متطلبات مشروعك الإلكتروني . و للتعرف على تفاصيل الجدول الزمنى إذهب إلى إدارة مشروعك الإلكتروني .

توفير عوامل النجاح

تُعتبر خطوة التنفيذ و تنظيم مهام العمل و توضيح الجدول الزمنى هى أولى معايير النجاح لأى مشروع إلكترونى حيث يتم العمل من خلال جدول زمنى محدد و قائمة مهام تم ترتيبها بناءاً على تفاصيل المشروع و دراسة السوق و تشمل هذه المهام أيضا الخطط التسويقية و إطلاق نسخة المشروع الأولى التجريبية ثم يليها النسخة الأخيرة و الرسمية .

و يتم تحديد فترة التنفيذ بناءا على حجم المشروع الإلكترونى و من خلال أحد المتخصصين حيث تصل فترة التنفيذ حتى 45 يوم عمل كمدة تنفيذ إفتراضية ما لم يتم إخطارك بغير ذلك .

5- التحديثات الدورية و دعم الإستمرارية

نحن ندعم أعمالك من عامين حتى 5 أعوام أى ان تكلفة مشروعك تغطى فترة كبيرة جدا من التشغيل .

نحن شركائك فى طريق النجاح

نعتبر أنفسنا شركائك فى طريق النجاح لذا هدفنا الأول دائما هو إنجاح مشروعك و ذلك من خلال دعم الإستمرارية بواسطة توفير فترات تشغيل طويلة الأمد تمتد من عامين كحد أدنى حتى 5 أعوام كما نلتزم بخفض التكاليف منذ بداية المشروع حيث تشمل التكلفة فترة التشغيل الموضحة سابقاً بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنى مجانا طوال فترة التشغيل و التحديثات الدورية للمشروع .

آلية تنفيذ المشاريع آلية تنفيذ المشاريع vector computer 300x300

آلية تنفيذ المشاريع و كيفية البدء

آلية تنفيذ المشاريع هى إحدى التفاصيل الهامة التى نوفرها حرصاً منا على الوضوح و الشفافية فى إلقاء الضوء على كل المعلومات التى تمثل لك أولوية كبيرة عند البدء فى تنفيذ مشروعك الإلكتروني . كذلك نضمن من خلالها أعلى إنتاجية ممكنه و مزيد من التفاهم و التعاون مع عملائنا . لذا نحن نتميز بالدقة فى دراسة المشاريع قبل قبولها ثم فى خطوات التنفيذ و حتى التشغيل الرسمى . فمن خلال التفاصيل التالية ستتمكن من متابعه الجدول الزمنى الإفتراضى لتنفيذ مشروعك الإلكتروني بداية من تقديم الطلب و حتى الإستلام بالإضافة إلى التفاصيل التى ستكون متاحة فى حسابك مثل ( الفواتير & العقود & الجدول الزمنى & فريق العمل & مهام العمل & الإنجازات & بطاقات الدعم & قنوات تواصل متعددة & الوثائق الإلكترونية & قاعدة المعرفة  ) و لمزيد من المعلومات قم بمراجعة إدارة مشروعى .

Back To Top